عالم طيور الجنة

مرحبا بك يا زائر في عالم طيور الجنة

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حنين الروح
Admin
avatar

احترامك لقوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 89
نقاط : 10000046
تاريخ التسجيل : 27/06/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   السبت يونيو 27, 2009 11:29 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


كل عضو يدخل يكتب سؤال يبدا ب هل أو أي صيغة ثانية بحيث تكون الإجابة المنطقية

إما "نعم" أو "لا" أو ما يرادفهم

واللعبة تجي في منع الإجابة المنطقية........... يعني أي عضو راح يجاوب بنعم أو لا أو مرادفاتهم يكون مطروود

مثال

ٍس: هل تحب التفاح؟

ج: التفاح حلو وأنا أحبه



س: هل الجو صحو الليلة ؟

ج: السماء مغيمة



وهكذااااااااا

نبدا

هل تحب المنتدى؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://toyory.yoo7.com

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الخميس سبتمبر 03, 2009 8:39 pm

عصير الفراولة لذيذ انا احب شرب عصير الفراولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الخميس سبتمبر 03, 2009 8:41 pm

هل تحبين اكل الدجاج؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الخميس سبتمبر 03, 2009 9:06 pm

الدجاج لذيذ وأني أحبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الخميس سبتمبر 03, 2009 9:11 pm

هل تحبين أكل السوشي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الخميس سبتمبر 03, 2009 9:51 pm

السوشي لذيذ انا احب اكل السوشي



هل تحبين الذهاب الى البر في الخيام وتنامين هناك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الجمعة سبتمبر 04, 2009 10:03 pm

الذهاب إلى البر في الخيام والنوم هناك شيئ جميل وأني أحب فعله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الجمعة سبتمبر 04, 2009 10:05 pm

يلا يلا وين تفاعلكم يا صبايا ؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الجمعة سبتمبر 04, 2009 10:09 pm

هل تحبين أكل الهريس ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   السبت سبتمبر 05, 2009 8:53 pm

الهرييييييييييييس يمممممممممم الهريس طعمه رائع انا احب اكل الهريس




هل تحبين اكل الغريبة بالفستق؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   السبت سبتمبر 05, 2009 9:35 pm

الغريبة بالفستق لذيذة وأني أحب أكلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   السبت سبتمبر 05, 2009 9:38 pm

هل تحبين أكل القيمات ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الأحد سبتمبر 06, 2009 1:29 am

اكل القيمات لذيذ انا احب اكل القيمات
هل تحبين العنب الاخضر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الأحد سبتمبر 06, 2009 9:35 pm

العنب الأخضر لذيذ وأني أحبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الأحد سبتمبر 06, 2009 9:38 pm

هل تحبين أكل الروبيان confused ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 8:24 pm

الربيان ليس لذيذا بما فيه الكفاية انا ما احب الربيان



هل تحبين اكل الدجاج المشوي الطازج؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 10:14 pm

الدجاج المشوي الطازج لذيذ وأنا أحبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 10:18 pm

هل تحبين أكل الثوم؟ silent pale Shocked Embarassed Shocked Exclamation No cyclops Neutral Suspect Exclamation confused Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الجمعة سبتمبر 11, 2009 7:24 pm

الثوم رائحته قبيحة انا ما اح اكل الثوم




هل تحبين اكل العيش ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   السبت سبتمبر 12, 2009 10:48 pm

العيش لذيذ وأني أحبه ....... والمثل يقول:

الي ياكل العيش يعيش !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   السبت سبتمبر 12, 2009 10:51 pm

هل تحبين أكل الذرة.....؟؟؟؟ No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الأحد سبتمبر 13, 2009 12:24 am

هههههههههههههههههههه صج السابش الذرة لذيييييييييييييييييييييييييييييييذ جدا وانا احب اكله


هل تحبين اكل البرتقال؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الأحد سبتمبر 13, 2009 12:27 am

البرتقال مفيد وأني أحب أكله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الأحد سبتمبر 13, 2009 12:28 am

هل تحبين أكل الكنافة Razz tongue Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الأحد سبتمبر 13, 2009 7:21 pm

الكنافة طعمها حلو انا احب اكل الكنافة



هل تحبين اكل السمك الصافي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!   الأحد سبتمبر 13, 2009 9:33 pm

السمك الصافي من المأكولات البحرية وأني ما أحبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لعبه جديده .....ممنوع كلمه نعم او لا منعا باتا ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم طيور الجنة  :: الترفيه :: منتدى التسلية والترفيه-
انتقل الى: